آبل: تحديثات جديدة لمعالجة مشاكل آيفون و Siri.. تعرف إليها 

Cover

ميدار.نت - كاليفورنيا

أطلقت عملاقة التكنولوجيا آبل تحديثات جديدة لأنظمة هواتفها وأجهزتها الذكية، عالجت معها العديد من المشكلات التي عانت منها تلك الأجهزة.

ويشمل تحديث iOS 16.3.1 الجديد الخاص بهواتف آيفون بعض الإصلاحات لمشكلات تلك الهواتف، فمعه تم حل مشكلة iCloud التي تسببت في عرض قائمة التطبيقات التي تستخدم iCloud بشكل غير صحيح في إعدادات التخزين السحابي.

كما أصلحت آبل مع التحديث الجديد مشكلة عدم تمكن مساعد Siri  الصوتي من معالجة طلب لتطبيق Find My، وتحسنت مع هذا التحديث وظيفة الكشف عن الحوادث في الهواتف الذكية الجديدة iPhone 14 و iPhone 14 Pro.

وأشارت آبل إلى أنها أطلقت لحواسيبها اللوحية أيضا تحديث iPadOS 16.3.1، ولساعاتها الذكية تحديث wathOS 9.3.1، ومع هذه التحديثات تم تصحيح بعض الأخطاء البرمجية لزيادة أمن بيانات تلك الأجهزة.

ويمكن لمستخدمي آبل تحميل التحديثات يدوياً في حال عدم وصول التحديثات إلى أجهزتهم بشكل تلقائي.

وفي هذه الحالة يتوجه المستخدم إلى قوائم الإعدادات في أجهزة آيفون وآيباد، ويضغط على خيار "الإعدادات العامة" ثم خيار تحديث نظام التشغيل أو Software Update.

كما يمكن لمستخدمي ساعة آبل التحديث عبر الضغط على خيار عام أو General ضمن القائمة الرئيسية في إعدادات الساعة، ومن ثم الضغط على زر "تحديث نظام التشغيل".

 

شركة أبل

شركة أبل(Apple)  هي شركة تقنية أمريكية متعددة الجنسيات متخصصة في الإلكترونيات الاستهلاكية، البرامج والخدمات عبر الإنترنت ومقرها في كوبرتينو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة.

وتعد أبل أكبر شركة لتكنولوجيا المعلومات من حيث الإيرادات (بإجمالي 365٫8 مليار دولار أمريكي في عام 2021) واعتباراً من مايو 2022، أصبحت ثاني أكبر شركة في العالم من حيث القيمة، رابع أكبر بائع لأجهزة الكمبيوتر الشخصية من حيث مبيعات الوحدات وثاني أكبر شركة الشركة المصنعة للهاتف المحمول.

وتعتبر واحدة من أكبر خمس شركات تكنولوجيا المعلومات الأمريكية، إلى جانب ألفابت، أمازون، ميتا، ومايكروسوفت.

وتأسست شركة أبل باسم آبل كومبيوتر كومباني (Apple Computer Company) في 1 أبريل 1976 على يد ستيف جوبز، ستيف وزنياك ورونالد واين لتطوير وبيع أجهزة كمبيوتر وزنياك أبل 1 الشخصية.

وتم تشكيلها من قبل جوبز ووزنياك باسم شركة آبل كومبيوتر (.Apple Computer, Inc).

 

&nb